الرئيسية
الأبحاث العلمية
التدريس
التدرج الوظيفى
السيرة الذاتية
البحث الأكاديمى
إتصل بنا
الموقع الجديد
المجالات البحثية
أثر إختلاف مستويان للتلميحات البصرية في الفيديو التفاعلي ببيئة التعلم المصغر عبر الويب النقال علي تنمية مهارات التعلم الرقمي والإحتفاظ المعرفي لدي طلبة تكنولوجيا التعليم مرتفعي ومنخفضي السعه العقلية
أثر التفاعل بين حجم مجموعات ممارسة الأنشطة الإلكترونية (صغيرة، متوسطة، كبيرة) ببيئة التعلم المقلوب و أسلوب التعلم (نشط، تأملي) في تنمية مهارات برمجة قواعد البيانات لدى طلبة تكنولوجيا التعليم
أثر الممارسة الموزعة والمكثفة للأنشطة التعليمية ببيئة تعلم إلكتروني متعدد الفواصل وفقا لأسلوب التفكير التحليلي والكلي علي الوعي التكنولوجي والعبء المعرفي لدي طلبة تكنولوجيا التعليم
التفاعل بين إستراتيجتين تلخيص المراجعة الإلكترونية (المجاميع / التعاوني) والأسلوب المعرفي (التصلب /المرونة) في بيئة المشروعات الإلكترونية وأثره علي إنتاج مصادر التعلم السمعية الرقمية لدي طلبة تكنولوجيا التعليم
تطوير بيئة تعلم قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي وأثرها في تنمية مهارات التصميم التعليمي والرضا عن التعلم لدى طلاب كلية التربية
فعالية إستخدام الشبكات الاجتماعية فى تحسين آداء طلاب تكنولوجيا التعليم فى التربية العملية وخفض قلق التدريس لديهم
الابحاث العلمية
1 -
أثر دعامات التعلم في إستراتيجيه التعلم الإلكتروني القائم على المشروعات في تنمية مهارات إنتاج الانفوجرافيك التعليمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم (2024).
2 -
فعالية مداخل مقترحة في تدريس مقرر تطبيقات الحاسب لتنمية مهارات إنتاج البرمجيات ودافعية الإنجاز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم (دكتوراه) (2024).
3 -
تأثير بعض أنماط عرض الصورة في بيئة التعلم النقال على تنمية التحصيل والتفكير البصري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم (سمر علي السيد محمد ماجستير) (2024).
4 -
أثر التفاعل بين أنماط الإنفوجرافيك والمنظمات التمهيدية على تنمية مهارات تصميم وإنتاج المقررات الإلكترونية لطلاب الدراسات العليا بكلية التربية النوعية (دينا أحمد محمد عبد الله ماجستير ) (2024).
5 -
تصميم كتاب تفاعلي قائم على برنامج القرائية لتنمية مهارات القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية (محمد عطيه السيد أحمد عطيه ماجستير) (2024).
6 -
تصميم بيئة تعلم نقال قائمة على التفاعل بين ننمطي المحفزات التعليمية والأسلوب المعرفي لتنمية مهارات تصميم المواقع التفاعلية والدافعية للتعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية (سمر مدحت دكتوراه ) (2024).
7 -
إختلاف نمطي تقديم محفزات الألعاب الرقمية (ثابتة / متغيرة ) في بيئة تعلم إلكترونية وأثره على تنمية مهارات تصميم الفيديو الرقمي وإنتاجه لدى طلاب تكنولوجيا التعليم المعاقين سمعياً (2022).
8 -
تطوير بيئة تعلم قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي وأثرها في تنمية مهارات التصميم التعليمي والرضا عن التعلم لدى طلاب كلية التربية (2022).
9 -
أثر الممارسة الموزعة والمكثفة للأنشطة التعليمية ببيئة تعلم إلكتروني متعدد الفواصل وفقا لأسلوب التفكير التحليلي والكلي علي الوعي التكنولوجي والعبء المعرفي لدي طلبة تكنولوجيا التعليم (2021).
10 -
التفاعل بين إستراتيجتين تلخيص المراجعة الإلكترونية (المجاميع / التعاوني) والأسلوب المعرفي (التصلب /المرونة) في بيئة المشروعات الإلكترونية وأثره علي إنتاج مصادر التعلم السمعية الرقمية لدي طلبة تكنولوجيا التعليم (2021).
11 -
أثر إختلاف مستويان للتلميحات البصرية في الفيديو التفاعلي ببيئة التعلم المصغر عبر الويب النقال علي تنمية مهارات التعلم الرقمي والإحتفاظ المعرفي لدي طلبة تكنولوجيا التعليم مرتفعي ومنخفضي السعه العقلية (2021).
12 -
أثر التفاعل بين حجم مجموعات ممارسة الأنشطة الإلكترونية (صغيرة، متوسطة، كبيرة) ببيئة التعلم المقلوب و أسلوب التعلم (نشط، تأملي) في تنمية مهارات برمجة قواعد البيانات لدى طلبة تكنولوجيا التعليم (2019).
13 -
فعالية إستخدام الشبكات الاجتماعية فى تحسين آداء طلاب تكنولوجيا التعليم فى التربية العملية وخفض قلق التدريس لديهم (2016).
14 -
العلاقة بين أساليب التحكم في برامج الكـمبيوتر التعـليمية ومستويات السعة العقلية للمتعلمين وبين كفاءة التعلم ( ماجستير) (1900).
تسجيل الدخول
دخول
2014 all rights reserved.
Zagazig University
جامعة المنصورة
جامعة الاسكندرية
جامعة القاهرة
جامعة سوهاج
جامعة الفيوم
جامعة بنها
جامعة دمياط
جامعة بورسعيد
جامعة حلوان
جامعة السويس
جامعة المنيا
جامعة دمنهور
جامعة المنوفية
جامعة أسوان
جامعة جنوب الوادى
جامعة قناة السويس
جامعة عين شمس
جامعة أسيوط
شراقوة | الشرقية بين ايديك
اخبار الشرقية - شراقوة | الشرقية بين ايديك
جامعة كفر الشيخ
جامعة السادات
جامعة طنطا
جامعة بنى سويف